Mieux connaître le Grand Maghreb. Premier volet: Le MAROC.

Histoire ,civilisation et relations avec l'occident.
Avatar de l’utilisateur
leila
.
.
Messages : 2843
Inscription : dim. déc. 24, 2006 10:58 am

Message par leila »

****** quel interet as tu d ouvrir un nouveau front contre toi?
ritchie.
mais ça va ! te gênes pas!!! t'introduire dams mes messages comme ça toi et babnet faut arrêter maintenant :twisted: ça s'appele violation de la sphère privée,ton compte est bon!on va rajouter ça a ta liste d'accusations.
je ne me rappelle même plus de ce que j'ai écris,c'etait quoi la phrase que tu as effacé?


Avatar de l’utilisateur
sly
.
.
Messages : 486
Inscription : dim. janv. 07, 2007 11:17 am
Localisation : 41 000 feet

زلزال في المغرب بسبب ظهور شقيقة الملك شبه عارية

Message par sly »

نشرت صحف إسبانية وبرازيلية صورا غير مسبوقة لشقيقة عاهل المغرب الملك محمد السادس، الأميرة حسناء، المعروفة لدى المغاربة بلقب "لالة حسناء"، حيث أظهرت الصور شقيقة "أمير المؤمنين" وهو اللقب الذي يطلق على محمد السادس في المغرب شبه عارية خلال تواجدها على أحد شواطئ البرازيل. ووفقا لما أوردته صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية فإن الصور العارية للأميرة المغربية شكلت صدمة ليس فقط في المغرب، بل في كافة أنحاء العالم، فقد ظهرت فيها "لالة حسناء" شبه عارية، لا ترتدي سوى "بيكيني" السباحة، في سلوك غير مسبوق داخل العائلة الملكية في المغرب. كما أحدثت الصور المسربة التي التقطها عن بعد مصورون محترفون مختصون في صحافة الفضائح، زلزالا في أوساط القصر الملكي المغربي، كونها تزامنت مع سلسلة انتفاضات شعبية داخل المغرب، احتجاجا على الوضع الإجتماعي المتردي وللمطالبة بالحريات السياسية ومكافحة الفساد. وركّزت الصحافة البرازيلية والإسبانية على صور "لالة حسناء" خلال تواجدها على شاطئ البحر في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، معلقة أن تلك الصور الصادمة والفاضحة جرى التقطاها خلال تواجد شقيقة محمد السادس في المدينة لحضور أجواء مهرجان "ريو دي جانيرو" الشهير. وقالت صحف إسبانية: "إن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أميرة مغربية من شقيقات محمد السادس والذي يلقبه المغاربة "أمير المؤمنين" بلباس فاضح ومن هذا النوع". جدير بالذكر أن الأميرة المغربية "لالة حسناء" البالغة من العمر 41 عاما، معروف عنها كونها مهووسة بالسفر إلى الخارج، وتقضي معظم أيامها في قصر ملكي فاخر في باريس، برفقةابنتيها بعد طلاقها من زوجها الذي شغل في السابق منصب مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري.



ٍ ٍSource: Al Watan ٍٍ
mindef3
Messages : 108
Inscription : lun. août 24, 2009 8:49 pm

Message par mindef3 »

أمير المؤمنين ،و ملك ملوك إفريقيا ،و حامي الحمى و الدين،و راعي السلام ،ألقاب يتلقب بها طغاة كذبا و زورا،دمروا المجتمعات العربيه و الاسلاميه ،أشاعوا فيها الفاحشة و الفساد و الميوعه تطبيلا للغرب ليدعمهم،ليدعم ملكهم و جبروتهم و قمعهم للشعوب . أما هذه "المرأه" ،فلولا كانت ذات حسن و جمال،أنظروا،و كأنها بقره وجهها كحشره ،وركها كأنه تمره ،تجوب البلدان و أكثر شعب المغرب يعاني الفقر

فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ

spipouh
Messages : 2
Inscription : ven. déc. 30, 2011 9:39 am
Contact :

Message par spipouh »

le maroc est un pays maghrebin comme l'algerie et la tunisie
Répondre