ÇáÝÇÊÍÉ

debats religieux,questions/reponses,entraides
Répondre
olaola
Messages : 7
Inscription : mer. août 08, 2007 9:59 pm

ÇáÝÇÊÍÉ

Message par olaola »

ÇáÝÇÊÍÉ

[swf width=200 height=165]http://www.youtube.com/v/OgA7b4o5Wx4[/swf]


Avatar de l’utilisateur
ritchie
.
.
Messages : 3111
Inscription : sam. nov. 25, 2006 9:30 pm

Message par ritchie »

[swf width=200 height=165]http://www.youtube.com/v/ddqANuvIf2A[/swf]
Avatar de l’utilisateur
lamia
.
.
Messages : 856
Inscription : lun. déc. 11, 2006 9:45 pm

Message par lamia »

ya olala,sur ton avatar,7oumti ,je reconnais chaque pierre et chaque grain de sable,si j'arrive a agrandir la photo,je pourrais reconnaitre meme les gens.
presente toi stp.
abolir l armée! voila un acte de courage,osez revendiquer ca.
Avatar de l’utilisateur
lamia
.
.
Messages : 856
Inscription : lun. déc. 11, 2006 9:45 pm

Message par lamia »

celui qui n'a jamais pleuré en ecoutant abdelbasset,n'est pas un vrai musulman.
abolir l armée! voila un acte de courage,osez revendiquer ca.
Avatar de l’utilisateur
sly
.
.
Messages : 486
Inscription : dim. janv. 07, 2007 11:17 am
Localisation : 41 000 feet

Fatiha

Message par sly »

ÓæÑÉ ÇáÝÇÊÍÉ ÃÚÙã ÓæÑÉ Ýí ÇáÞÑÂä

Úä ÃäÓ Èä ãÇáß ÑÖí Çááå Úäå ÞÇá : ( ßÇä ÇáäÈí Õáì Çááå Úáíå æÓáã Ýí ÓíÑ áå ¡ ÝäÒá æäÒá ÑÌá Åáì ÌÇäÈå ÝÇáÊÝÊ Åáíå ÇáäÈí Õáì Çááå Úáíå æÓáã ÝÞÇá : ÃáÇ ÃÎÈÑß ÈÃÝÖá ÇáÞÑÂä ÞÇá : ÝÊáÇ Úáíå ( ÇáÍãÏ ááå ÑÈ ÇáÚÇáãíä ) . (ÕÍÍå ÇáÍÇßã)

ÇáÝÇÊÍÉ ÑÞíÉ

Úä ÃÈí ÓÚíÏ ÇáÎÏÑí æÃÈí åÑíÑÉ ÑÖí Çááå ÚäåãÇ ÞÇáÇ : ÞÇá ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã ( ÝÇÊÍÉ ÇáßÊÇÈ ÔÝÇÁ ãä ÇáÓã ) .

ÇáãáÇÆßÉ ÊÞæá (Âãíä) ÅÐÇ ÞÑÃÊ ÇáÝÇÊÍÉ æãä æÇÝÞ Þæáåã ÛÝÑ áå ãÇ ÊÞÏã ãä ÐäÈå

Úä ÃÈí åÑíÑÉ ÑÖí Çááå Úäå : Ãä ÇáäÈí Õáì Çááå Úáíå æÓáã ÞÇá : ( ÅÐÇ ÞÇá ÇáÅãÇã ( ÛíÑ ÇáãÛÖæÈ Úáíåã æáÇ ÇáÖÇáíä ) ÝÞæáæÇ Âãíä ÝÅä ÇáãáÇÆßÉ íÞæáæä Âãíä æÅä ÇáÅãÇã íÞæá Âãíä Ýãä æÇÝÞ ÊÃãíäå ÊÃãíä ÇáãáÇÆßÉ ÛÝÑ áå ãÇ ÊÞÏã ãä ÐäÈå ) .

áÇ ÕáÇÉ áãä áã íÞÑà ÇáÝÇÊÍÉ

Úä ÚÇÆÔÉ ÑÖí Çááå ÚäåÇ ÞÇáÊ : ÓãÚÊ ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã íÞæá : ( ßá ÕáÇÉ áã íõÞÑà ÝíåÇ ÈÝÇÊÍÉ ÇáßÊÇÈ Ýåæ ÎÏÇÌ ) æãÚäì Þæáå ( ÎÏÇÌ ) ÛíÑ ÊãÇã .

ÇáÝÇÊÍÉ åí ÇáÓÈÚ ÇáãËÇäí æÇáÞÑÂä ÇáÚÙíã
Úä ÃÈí åÑíÑÉ ÑÖì Çááå Úäå ÞÇá : ÞÇá ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã : ( Ãã ÇáÞÑÂä åí ÇáÓÈÚ ÇáãËÇäí æÇáÞÑÂä ÇáÚÙíã ) .

ÝÖá ÇáÓÈÚ ÇáÃæá

Úä ÚÇÆÔÉ ÑÖí Çááå ÚäåÇ ãÑÝæÚÇ ( ãä ÃÎÐ ÇáÓÈÚ ãä ÇáÞÑÂä Ýåæ ÍÈÑ ) Ãí ÚÇáã
Avatar de l’utilisateur
lamia
.
.
Messages : 856
Inscription : lun. déc. 11, 2006 9:45 pm

Message par lamia »

j'espere que je ne suis pas hors sujet,mais j'ai une question:ne serait-il pas mieux que tout le monde voit ce forum?a quoi ca sert de le cacher?c'est le forum le plus interessant,il faut le montrer a tout le monde.
abolir l armée! voila un acte de courage,osez revendiquer ca.
Avatar de l’utilisateur
joujou
.
.
Messages : 989
Inscription : lun. nov. 20, 2006 6:40 am
Localisation : Island closest to heaven..

Message par joujou »

ce forum est cache??
ca fait rien, ramadan est aux portes, c l'occasion de poster des trucs interessants pour ce mois, des resolutions pour moi tout d'abord, et pour les filles et les mecs de fidelys :D
Merci Sly :wink:
Avatar de l’utilisateur
joujou
.
.
Messages : 989
Inscription : lun. nov. 20, 2006 6:40 am
Localisation : Island closest to heaven..

Message par joujou »

Ah en fait a propos de ca:

Úä ÚÇÆÔÉ ÑÖí Çááå ÚäåÇ ÞÇáÊ : ÓãÚÊ ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã íÞæá : ( ßá ÕáÇÉ áã íõÞÑà ÝíåÇ ÈÝÇÊÍÉ ÇáßÊÇÈ Ýåæ ÎÏÇÌ ) æãÚäì Þæáå ( ÎÏÇÌ ) ÛíÑ ÊãÇã

le hadith dans sa totalite est tres reconfortant a lire et utile a savoir:

ÓãÚ ÃÈÇ ÇáÓÇÆÈ ãæáì åÔÇã Èä ÒåÑÉ íÞæá ÓãÚÊ ÃÈÇ åÑíÑÉ íÞæá ÞÇá ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã : (ãä Õáì ÕáÇÉ áã íÞÑà ÝíåÇ ÈÃã ÇáÞÑÂä Ýåí ÎÏÇÌ Ýåí ÎÏÇÌ Ýåí ÎÏÇÌ ÛíÑ ÊãÇã ÞÇá ÝÞáÊ íÇ ÃÈÇ åÑíÑÉ Åäí Ãßæä ÃÍíÇäÇ æÑÇÁ ÇáÅãÇã ÞÇá ÝÛãÒ ÐÑÇÚí æÞÇá ÇÞÑà ÈåÇ íÇ ÝÇÑÓí Ýí äÝÓß ÝÅäí ÓãÚÊ ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã íÞæá ÞÇá Çááå ÊÚÇáì ÞÓãÊ ÇáÕáÇÉ Èíäí æÈíä ÚÈÏí äÕÝíä ÝäÕÝåÇ áí æäÕÝåÇ áÚÈÏí æáÚÈÏí ãÇ ÓÃá ÞÇá ÑÓæá Çááå Õáì Çááå Úáíå æÓáã ÇÞÑÄÇ íÞæá ÇáÚÈÏ ÇáÍãÏ ááå ÑÈ ÇáÚÇáãíä íÞæá Çááå ÍãÏäí ÚÈÏí íÞæá ÇáÑÍãä ÇáÑÍíã íÞæá Çááå ÃËäì Úáí ÚÈÏí íÞæá ÇáÚÈÏ ãÇáß íæã ÇáÏíä íÞæá Çááå ãÌÏäí ÚÈÏí íÞæá ÇáÚÈÏ ÅíÇß äÚÈÏ æÅíÇß äÓÊÚíä íÞæá Çááå æåÐå Èíäí æÈíä ÚÈÏí æáÚÈÏí ãÇ ÓÃá íÞæá ÇáÚÈÏ ÇåÏäÇ ÇáÕÑÇØ ÇáãÓÊÞíã * ÕÑÇØ ÇáÐíä ÃäÚãÊ Úáíåã ÛíÑ ÇáãÛÖæÈ Úáíåã æáÇ ÇáÖÇáíä íÞæá Çááå ÝåÄáÇÁ áÚÈÏí æáÚÈÏí ãÇ ÓÃá).

en effet dans la mesure du possible, essayer de lire a voix basse ÇáÝÇÊÍÉ juste apres que l'imam termine sa recitation a voix haute, c'est a dire entre ÇáÝÇÊÍÉ æ ÇáÓøæÑÉ, et lorsque vous etes seul, recitez la lentement et avec des pauses entre les versets, dieu vous repond a chaque fois!!
Avatar de l’utilisateur
oxygene212
Messages : 7
Inscription : ven. janv. 04, 2008 10:51 pm
Localisation : tunisie

ÇáÝÇÊÍÉ

Message par oxygene212 »

Assalam les amis,je me demande toujours pourquoi nos imams et nous aussi on ne débute pas ALFATIHA par BISMALLAHI ARRAHMEN ARRAHIM surtout ça dans les prières obligatoires (ÇáÕáæÇÊ ÇáãÝÑæÖÉ)alors que dans ENNAWAFILS on débute par BISMALLAH ARRAHMEN ARRAHIM?
ÎáÞÊ ØáíÞÇ ßØíÝ ÇáäÓíã æÍÑÇ ßäæÑ ÇáÓãÇÁ Ýí ÚáÇå
ÊÛÑÏ ßÇáØíÑ Çíä ÇäÏÝÚ æÊÔÏæ ÈãÇ ÔÇÁ æÍí ÇáÇáå
Répondre