je veux de l'aide SVP

Du plus léger au plus grave, ce forum aborde tous les thèmes de la vie et tente de les expliquer grâce aux témoignages de personnes anonymes ...
Répondre
viviane
Messages : 2
Inscription : mar. avr. 10, 2012 2:21 pm

je veux de l'aide SVP

Message par viviane »

Salut tt le monde;
J'ai vrémnt besoin de l'aide hssa rouhi ma5nou9a et je ne sais pas koi faire momken barcha menkom yraw eli ena nbelagh mé bon heka eli sayer ...bref je vé enter directmnt dans le sujet : je suis fiancé depuis kelke temps et j'aime mon fiancé à mourir il habite à la l'étrangé ca fé longtemps et il ma confié depuis le debut eli ken 3andou terikh hafil w 5rej m3a barcha bnet...w 9ali eli houwa nedem w dima yestaghfer fi Rabi 3al 3amlou...dérniermnt jbedneha lihkeya et j'en sais pas pourkoi thayart b sifa ghriba je me sens vrémnt dégouter et je ne peux pas le regarder à ces yeux,nhes eli kima i rajel yheb ki yekhou mra yekhouha nthifa w had mé 9rabha 9ablou nhes eli limra zeda min ha9ha totlob haja kima hakik w ena minhom..tmanit eli rajil eli bech ychrekni b9eyet hyeti matkounech andou barcha tejereb et ben voila mon histoir SVP aider moi w 9oulouli eske c normal eli 9a3da nhes fih ou nn w chnowa lezemni na3mil khatar vrémnt hassa eli lihkeya heth bech t2athar 3ala 3ale9ti bih.....merci


Répondre